[ شرح هام: كيفية الدخول للمنتدى بالاستايل الجديد ]
[ شارك برأيك : أسعار السكن والفنادق في جدة خلال الاختبارات ]

قسم اللغة الإنجليزية (101- 102) هنا تجد كل ما يتعلق بالمواد العامة التابعة لمعهد اللغة الانجليزية

كـــل مايخـــص أنجليزي 102 (الكتاب الأزرق + الأصفر) متجدد

مسـاء الخير بدخل بموضوعي على طول خلصنـــــا من انجليزي 101 والحين بنزل لكـــــم انجليزي 102 الكتاب الأزرق والأصفر وادعـــوا لصاحبه الترجمه اللي ترجمت الكتابين كاااااااملاً وانا معاها للحد ينساني بنزل

المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 28-11-2010, 05:00 PM رقم المشاركة : ( 1 )
جبرني الوقت

جبرني الوقت is on a distinguished road

ADV
q32 كـــل مايخـــص أنجليزي 102 (الكتاب الأزرق + الأصفر) متجدد
انشر علي twitter

مسـاء الخير
بدخل بموضوعي على طول
خلصنـــــا من انجليزي 101 والحين بنزل لكـــــم انجليزي 102 الكتاب الأزرق والأصفر
وادعـــوا لصاحبه الترجمه اللي ترجمت الكتابين كاااااااملاً وانا معاها للحد ينساني
بنزل لكـم اول اربع وحدات من الكتب الأزرق على شكل روابط (ميديا فاير) والباقي على شكل مرفقات
وبليــــــز لاتلخبطون الحين بنزل الأزرق وبعد كذا بنزل الكتـاب الأصفر ،،،، وبالنسبه للمهم بالوحدات طبعاً راح ترجعون لموضوعي اللي نزلته قبل فتره بينت الوحدات المطلوبه من المنهجين 101 و102
وبالنسبه لحل التمارين ترجعون لموضوع مستشار اللغه بقسم الملخصات مثبت محلول فيه جميع تمارين المنهجين ،،،،، واذا تبون اي رابط مساعد للأنجليزي نفس الشي ترجعون لموضوي كاتبه فيه الرابط ،،، وبكذا يكون توفر لكـــــم منهج الأنجلييزي 101 و102 الجديد
(تعبت وانا اكتب خخخخخ)
واي واحد فيكم يرسب بالماده ياويله بالويل ابجحده برا المنتدى <<< امزح ترا ماوراي علم لحد يصدق>>>
وبالتوفيـــــــق للجميع ان شاء الله

المصدر: منتديات الأصيل لخدمة طلاب جامعة الملك عبدالعزيز منتديات الأصيل لخدمة طلبة جامعة الملك عبدالعزيز

;JJJg lhdoJJJw Hk[gd.d 102 (hg;jhf hgH.vr + hgHwtv) lj[]]

جبرني الوقت غير متواجد حالياً رد مع اقتباس